القائمة البريدية

بسم الله الرحمن الرحيم

الأحد، 16 يونيو 2013

بالفيديو | شاهد احمد عبدة ماهر إللى عايز يقلد النبي يروح جبلاية القرود

الدكتور وسام عبدالوارث | المستشار القانوني لـ ائتلاف_صوت_الحكمة المستشارأنورالرفاعي سيتقدم ببلاغ للنائب العام صباح الغد ضد قناة_التحرير وضد أحمدعبده ماهر

لمقولته الشنعاء التي قال فيها"من أراد أن يقلد النبي فليذهب إلى جبلاية القرود " ممايعد تطاولا على مقام النبي الكريم وإزدراء للدين الإسلامي

هناك تعليقان (2):


  1. • أحمد ماهر عبده، المستشار القانوني المصري والمحامي و"المفكر الإسلامي"، خنقته بالحق الذي يدعي من وراء قناع أنه يناصره فنبح رعديدا بنبحة واحدة قصيرة وفر من قبل أن أهشه !!!
    https://sites.google.com/site/hajijinvincible/httpsitesgooglecomsitehajijinvincible-5/hh202-ahmd-mahr-mham-wkatb-aslamy-msryn-ll-hdhh-alhalte-la-tkwn-hy-alakhry-nktte

    توقيع:
    الحجيج أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

    أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا "علماء" فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
    http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/forum

    ردحذف

  2. • "علماء" الأزهر وقبيلهم، تفرجوا عليهم أذمهم مرة أخرى بالنعوت الذمية التي تنطبق عليهم وجعلتهم رغما عن أنوفهم يشهرونها علما عاليا؛ ولن يحركوا ساكنا كما لم يحركوه من قبل بعمر 9 سنين !!! !!! !!!
    https://sites.google.com/site/hajijinvincible/httpsitesgooglecomsitehajijinvincible-5/hh199-wtfrjwa-ly-lma-alazhr-adhmhm-balnwt-aldhmyte-alty-jlthm-rghma-n-anwfhm-yshhrwnha-lma-alya

    عنوان الرسالة:
    إلى كبار المفسدين في الأرض.

    إليكم يا "علماء" الأزهر وقبيلكم؛
    من طرفي أنا الحجيج أبوخالد سليمان داحركم أجمعين.

    لا سلام على خدام الشيطان المقنعين.

    أستفزكم مرة أخرى مفترضا أنكم مازلتم تملكون ذرة من عزة النفس وذرة من الشجاعة يا أيها الخونة الجبناء الكفرة الفجرة المنافقين المقنعين خدام الشيطان الصم البكم العمي الذين لا تعقلون. قد دحرتكم وقبيلكم أجمعين يا أكفر وأخبث وأجهل وأحقر وأرذل الناس؛ وحيال الذي أبلغ به قرآنا وبسند القرآن منير هاديا مخلصا ناسفا كل أباطيله "الفقهية" التي أنتم صناعها وحمالوها الحمير جعلت الشيطان الراكب المحتنك يلوذ بإخراسكم وإلجامكم بالخرس. فحاولوا أن تتحروا أقله من هذا اللجام ودافعوا عن عزة أنفسكم إن بقي لكم منها شيئا. فحتى المجرمون القتلة لا يصبرون على ما أنتم صابرون عليه عجبا؛ وهم تباعا أفضل منكم من حيث هذا الجانب. واستيقنوا أنني مهما طال الزمن سأخرجكم من معسكر الخرس بمذلة أعظم مما أنتم عليها الآن. ولو أن الله يمنحني السلطان عليكم لأجمعنكم أجمعين ولأقتلنكم أو لأصلبنكم أو لأقطع أيديكم وأرجلكم أو لأنفينكم من الأرض خزيا لكم في الدنيا من قبل أن تتلقوا العذاب الأعظم في الآخرة:
    ــــــــــــــــــــــــــــ باسم الله الرحمان الرحيم ــــــــــــــــــــــــــــ
    "إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون 158 ... 173 أولئك الذين إشتروا الضلالة بالهدى والعذاب بالمغفرة، فما أصبرهم على النار 174" س. البقرة.
    "مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل أسفارا، بئس مثل القوم الذين كذبوا بآيات الله، والله لا يهدي القوم الظالمين 5" س. الجمعة.
    "إن شر الدواب عند الله الصم البكم الذي لا يعقلون 22 ... 55 إن شر الدواب الذين كفروا فهم لا يؤمنون 56" س. الأنفال.
    "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ، ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا، وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ 35" س. المائدة.
    ـــــــــــــــــــــ صدق الله العظيم ـــــــــــــــــــــ

    • وساطعة هي حقيقة أن الفقهاء و"العلماء" كافرون الكفر الخالص لما يدعون أن القرآن غير مفسر بذاته من عند منزله الخالق الخلاق // 70 حجة ربانية نافذة لا قبل لهم بها
    http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/c3-category

    • هي حرب من الله وسأظل أخوضوها ضدكم حتى تذعنوا مستغفرين مسلمين أو يشهد الناس أنكم أعداؤهم الأقبح المقنعون
    http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/c2-category

    دين الحق سائر في الظهور على الدين كله رغما عن أنف الشيطان الغبي الملعون وأنوفكم أيها الفقهاء "العلماء" الخرساء الكافرون المنافقون المقنعون الجهلة الأغبياء السفهاء الصم البكم العمي الذين لا تعقلون.

    توقيع:
    الحجيج أبوخالد سليمان؛
    الحجيج بالقرآن الإمام الحجة والغالب المنصور بالله تباعا في رحاب المحاججة ضد كل الفقهاء و"العلماء" ومواليهم بشأن جل ما يبلغون به الناس على أنه من عند الله وهو في الأصل ليس من عند الله وإنما هو من عند الشيطان يناصره مناصرة عظيمة ليس لها مثيل.

    أنا حجيجكم بالقرآن الإمام الحجة يا "علماء" فإما تسلموا أو تفضحوا خاسئين مذمومين أذلة
    http://aboukhalid-soulayman.forummaroc.net/forum

    ردحذف